تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
Skip Navigation LinksSALIC > الصفحة الرئيسية > الأعمال > الشركات الفرعية والشقيقة > سالك أستراليا

سالك أستراليا
​سالك أستراليا المحدودة هي شركة مقرها في غرب أستراليا ، وقد بدأت عملياتها مؤخرًا في المنطقة الأوسع نطاقًا في منطقة ويتبلت الشرقية ، على بعد 300 كيلومتر شرق بيرث. إن شركة ميريدين المملوكة بالكامل لها هي الكيان الزراعي المحلي الذي ينتج محاصيل ا قابلة للدمج.
إجمالي حجم المزرعة هو 211000 هكتار. تشمل حافظة الأراضي هذه 158،000 هكتار من الأراضي الصالحة للزراعة ، منها ما يزيد قليلاً عن 90،000 هكتار يتم حصادها في الموسم الحالي - في الغالب القمح ولكن أيضًا الشعير والشوفان والكانولا. بالإضافة إلى ذلك ، تدير الشركة حوالي 40.000 من أغنام ميرينو ، وهي سلالة الأغنام المزدوجة الكلاسيكية الغرض في أستراليا والتي تنتج صوفًا ولحومًا ولحوم غنم عالية الجودة.
تمتلك الشركة مجموعة كاملة من الآلات الزراعية الحديثة (16 تجمع ، 13 بذارة هوائية ، 8 رشاشات ذاتية الدفع ، جرارات في فئات حصانية مختلفة لجميع جوانب العملية). ويشكل أسطول القطارات ومرفق الصوامع في ميريدين بطاقة 15000 طن بالإضافة إلى مجموعة واسعة من البنية التحتية للزراعة والماشية جزءًا من التجميع.
شملت عمليات العمل الميداني منذ بدء الاستثمار في أبريل 2019 البذور ، وحماية المحاصيل ، وزراعة الحراثة وجعلت نفسها مؤسسة محصول مرضية. على جانب الثروة الحيوانية ، بدأت إدارة الرعي والقص على نطاق واسع. حتى نهاية موسم النمو هذا ، سيتم تنفيذ الحصاد في نوفمبر / ديسمبر وسيتم تقديم المنتجات إلى السوق.
تعمل مزارع ميريدين بي تي واي المحدودة مع مجموعة من مزودي الخدمات المحليين والموردين. تم الحصول على جميع المدخلات المباشرة (البذور والأسمدة والمبيدات الحشرية) من خلال شركات التي تساهم في المجتمع المحلي وتأمين العمالة المحلية.
تضم القوى العاملة في مزارع ميريدين بي تي واي المحدودة أخصائيين زراعيين عاشوا واستقروا في المنطقة لمدة تصل إلى عقود. في مواسم الذروة ، يتم دعم الموظفين الدائمين البالغ عددهم 28 شخصًا بما يصل إلى 30 من المتحمسين للزراعة والمهنيين من جميع أنحاء العالم لتشغيل الآلات خلال موسم الذروة للبذار والحصاد. نظرًا لأن المجموعة ملتزمة ببناء مهن محلية مهنية وممارسات طويلة الأجل لإدارة الأعمال.
يتم التركيز بشكل خاص على الإدارة المحلية على التحسين المستمر للإنتاج والاستدامة. تعتبر الهندسة الزراعية القائمة على الحقائق وتطبيقات التكنولوجيا المتقدمة مثل أحدث الأقمار الصناعية الوهمية بالإضافة إلى خبرة سالك الداخلية ورفاهية الحيوانات والالتزام بسلاسل القيمة المحلية جزءًا من النموذج التشغيلي وسيتم تطبيقها مرة أخرى خلال فترة الاستثمار.
 

 Content Editor